كيف تُوسع نطاق عملك من خلال شركة خدمات اللغات الدولية

ترجمة: ميساء عابد

تدقيق: تهاني رمّاني

مدة القراءة: ٦ دقائق

نجد أن الأعمال التجارية باختلاف مجالاتها قابلة للنمو والانتشار على الصعيد العالمي وتحقيق الوصول إلى عدد كبير من العملاء تحقيقًا مستمرًا ومتزايدًا، فقد أصبح العالم قرية واحدة حيث تلعب خدمات الترجمة الفنية دوراً هاماً في ربط العالم بأسره وتسهيل الوصول إلى جميع أطرافه.

تُعتبر شركة خدمات اللغات الدولية international Language Services   شريكاً ذا خبرة في خدمات الترجمة والتي تساعد في نشر وتبادل مراسلاتك الهامة لعدة ثقافات وأماكن بلغتها الأصلية، فما عليك سوى إلقاء نظرة على الطرق التي يستطيع أن يقدمها لك شريك الترجمة الموثوق.

 

الترجمات الفنية لتوسيع نطاق نشاطك التجاري

يتواصل مجتمعنا العالمي بلغات متعددة ومختلفة، وتعتبر القدرة على تقديم رسائل الشركة بهذه اللغات المصممة لتكون ذات صلة ثقافياً ودقيقة محلياً هي بمثابة بوابة لآفاق لا مثيل لها.

  • الدخول لأسواق جديدة: أبحر في تقديم العروض لمنتجاتك وخدماتك ليتردد صداها في قطاعات جديدة بقريتنا العالمية من خلال التواصل بلغاتها الأصلية.
  • بناء علامة تجارية حقيقية مُعترف بها: احرص على وضع علامة تجارية تُبرز عملك بوصفك موردًا رائدًا للسلع والخدمات ذات جودة فائقة بطريقة يسهل فهمها وتلائم المجتمع وثقافته .
  • الامتثال للأنظمة واللوائح: اعمل على سد الفجوات اللغوية من خلال توفير خدمة ترجمة الوثائق بلغات متعددة والتي تستهدف الجمهور المحلي والخارجي على حد سواء.
  • زيادة إيراداتك: اسعَ لبناء جسور تمهد لك الوصول إلى أسواق حديثة وسط جماهير جديدة كلياً لتوسيع قنوات نِتاجك.

 

تطوير الوثائق على الصعيدين الداخلي والخارجي

من السهل ملاحظة الحاجة إلى ترجمات فنية ذات جودة عالية لوثائقك الخارجية مع توسع نشاطك التجاري في الأسواق العالمية، ولذلك يجب عليك تقديم العديد من المستندات بلغة جمهورك الأصلية بما في ذلك:

  • مواد المبيعات
  • تغليف المنتج
  • دليل المستخدم
  • معلومات وملصقات التحذير
  • وثائق الضمان
  • وثائق الامتثال التنظيمية

 

ولكن يستلزم نشاطك التجاري أيضًا تقديم ترجمات فنية لجمهورك على المستوى المحلي، كما تفرض العديد من المناطق المحلية على الشركات توفير الوثائق لموظفيها بعدد من اللغات المختلفة، حيث ينطبق الأمر ذاته على نطاق أوسع عندما تؤسس منشآت جديدة خارج الولايات المتحدة وتشمل:

  • دليل الموظفين
  • منشورات السلامة
  • دليل استخدام المعدات والتعليمات والملصقات
  • معلومات التأمين
  • الاتصالات الداخلية والروتينية للشركة

 

ILS - شريكك المعتمد للترجمات الفنية

تقدم شركة خدمات اللغات الدولية International Language Services ترجمات فنية ذات جودة عالية لمجموعة متنوعة من المجالات الصناعية بأكثر من 180 لغة، حيث يجمع اللغويون لدينا بين احترافية الترجمة للغة الأصلية والخبرة بما يتعلق بالمحتوى لإنتاج خدمات مترجمة بأعلى جودة ممكنة لوثائقك المحلية والخارجية.

بوصفنا شريكًا موثوقًا به مع ILS لخدمات الترجمة الفنية، فإن غاية هدفنا هو إرضاء العميل، إذ نتعامل مع رسائلكم واتصالاتكم بكل جدية، كما أننا نصب جلّ اهتمامنا في تقديم أفضل الخدمات الممكنة لتلبية متطلبات ومستلزمات الترجمة.

 

ترجمات عالية الجودة

 يُنقل كل ملف مترجم بدقة وفعالية والتأكد من خلوها من الأخطاء التي يمكن أن تؤثر على وضوح الاتصال، كما تساعد شهادة الجودة الأيزو ISO 9001: 2015 التي حصلنا عليها في دعم التحقق من عمليات الجودة.

 

أسعار تنافسية

يساعد استخدام أحدث التقنيات في الحفاظ على تكاليف الترجمة ضمن حدود ميزانيتك دون التضحية بالجودة، كما تقدرILS قيمة مشاريع الترجمة التي تُدار بشكل جيد.

 

موارد من الدرجة الأولى

يتمتع المترجمون الناطقون باللغة الأم لدينا بخبرة في مجال نشاطك تحت إشراف مديري مشاريع ذوي خبرة ضمن إطار عملية معتمدة وموثقة لضمان الجودة.

 

الأداء في الوقت المحدد

جدولك في غاية الأهمية، وذلك ابتداءً من التواصل الأولي حتى تسليم المشاريع المُنجزة إذ أن الاستجابة التي تلبي احتياجاتك هي العامل الأساسي لكسب رضاك.

 

إدارة المشاريع المتفانية

يلتزم مدير المشروع بالحفاظ على سير عمل المشروع من خلال الترجمة الأولية والتحرير والتنسيق ومراجعة الجودة والتسليم في الوقت المحدد.

 

اتصالات وخدمات متميزة

يبقيك شريك خدمات ترجمة المستندات على علم بالتقدم المحرز ويستجيب دائمًا لطلباتك وهو على أُهبة تامة لبذل جهد إضافي من أجلك.

يمكن إكمال مشاريع اللغات المتعددة بسهولة كتلك الموجودة بلغة واحدة، ومع توفر أتمته في كل مكان بعالمنا المعاصر تحتفظ ILS بلمسة إنسانية من خلال فريقنا المحترف الذي يسهل الوصول إليه كما أنه يتسم بسرعة الاستجابة والمرونة، وكما تضمن لك شهادة الجودة الأيزو ISO التي نمتلكها الحصول على نتائج دقيقة بالوقت المناسب.

 

 

المصدر:

https://www.ilstranslations.com/blog/expand-your-business-with-ils/

 

انسخ الرابط
أضف تعليق تعليقات الزوار ( 0 )